رياضه و فن و متعه D=

نريد ان نجمع في هذا النتدى الرياضه و الفن و المتعه و بس ههههههههههههه
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ديربي ساخن جدا بين الزعيم والعميد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RAYANDINHO
Admin
avatar

المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: ديربي ساخن جدا بين الزعيم والعميد   الجمعة نوفمبر 30, 2007 3:21 pm

يشهد يوم السبت الموافق الأول من ديسمبر ديربي ساخن بين فريق الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي للموسم الماضي وفريق الهلال الحائز على البطولة عشر مرات كان آخرها بموسم 2004-2005.

وغالبا ما تتسم لقاءات الفريقين بالندية والإثارة والمتعة خاصة بسبب القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها الفريقان ليقام اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض وسط شكوك عن كيفية استيعاب الملعب - الذي يسع 30,000 شخص – الجماهير المتوقع حضورها لمساندة فريقها سواء كان الهلال المضيف أم الاتحاد الضيف.

يحتل الهلال المركز الخامس في قائمة الدوري السعودي برصيد 12 نقطة بعد أن لعب خمس مباريات فقط بسبب اشتراكه في البطولة الخليجية ليفوز في أربع مباريات ويخسر في مباراة واحدة فقط ليحرز 15 هدفا بينما دخل في مرماه خمس أهداف.

أما فريق الاتحاد فيحتل صدارة الدوري برصيد 23 نقطة بعد أن لعب تسع مباريات فاز في سبع منها وتعادل في مباريتين محرزا 19 هدفا بينما دخل في مرماه 5 أهداف.

يدخل فريق الهلال تلك المباراة متجها نحو الفوز لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد أن تغيب الفريق عن منصة التتويج لمدة موسمين حتى الآن إضافة إلى خروجه من نصف نهائي البطولة الخليجية الثالثة والعشرون للأندية على يد إبراهيم المغنم لاعب الاتفاق الذي أحرز هدف فريقه الوحيد ليطيح بآمال الهلال في الفوز بالبطولة.

أما الاتحاد فيدخل المباراة واعدا جماهيره بالاستمرار في النجاحات المتتالية للفريق خاصة وأنه لم يخسر أية مباراة هذا الموسم حتى الآن في محاولة للحصول على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخ النادي.

يغيب عن اللقاء من فريق الهلال طارق التائب وأحمد الصويلح وفهد المفرج بسبب الإصابة إضافة إلى خالد عزيز بسبب الإيقاف، بينما يغيب عن فريق الاتحاد رضا تكر بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الوطني التي أقيمت يوم الاثنين الموافق الخامس من نوفمبر والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويتوقع أن يشارك نجم الهلال والمنتخب السعودي ياسر القحطاني مع فريقه في المباراة بعد وصوله إلى الرياض عصر الجمعة الموافق 30 من نوفمبر الجاري قادما من أستراليا بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب آسيوي، إلا أن اشتراكه في المباراة سيتوقف على قرار الجهاز الطبي للفريق بسبب الإجهاد الذي قد يتعرض له اللاعب من جراء رحلة السفر الطويلة من سيدني مرورا بدبي حتى وصوله إلى الرياض.

كما تعقد جماهير الاتحاد آمالها على نجم الفريق اللاعب الغاني الحسن كيتا الذي يشكل خطورة على مرمى الفرق التي تواجه العميد والذي يتساوى مع ياسر القحطاني في عدد الأهداف التي أحرزاها في الدوري (4 أهداف) ليحتل اللاعبان المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري حتى الآن.

يدير اللقاء طاقم تحكيمي من سويسرا بقيادة سرتشيا كلاوديو البالغ من العمر 37 عاما والذي قاد العديد من المباريات المهمة في دوريات مختلفة من أبرزها لقاء برشلونة الاسباني وفيردر بريمن الألماني في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكانت لجنة الحكام قد رشحت الحكم الدولي خليل جلال لقيادة المباراة إلا أن الأمانة العامة فضلت إسناد المباراة لحكام أجانب نظراً لحساسيتها خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها لقاء الفريقين.

جدير بالذكر أن آخر لقاءات الفريق كانت قد انتهت لصالح الزعيم بنتيجة 2-1 بعد أن أحرز هدافا الهلال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب بينما أحرز نايف البلوي هدف الاتحاد الوحيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sport-fn-mt3ah.ahlamontada.com
The BAT'S

avatar

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 02/12/2007
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ديربي ساخن جدا بين الزعيم والعميد   الأحد ديسمبر 02, 2007 10:11 am

و محد فاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RAYANDINHO
Admin
avatar

المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ديربي ساخن جدا بين الزعيم والعميد   الإثنين ديسمبر 03, 2007 4:45 am

هههههه بس والله قهر بلنتي الدقيقه 89 No Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sport-fn-mt3ah.ahlamontada.com
 
ديربي ساخن جدا بين الزعيم والعميد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضه و فن و متعه D= :: منتدى جميع اخبار الرياضه D=-
انتقل الى: